التجارة الالكترونية

أفضل شركات التسويق الإلكتروني في السعودية

أفضل شركات التسويق الإلكتروني في السعودية و في وقتنا الحالي أصبحت التكنولوجيا تحتل قدرا كبيرا من حياتنا اليومية، وأصبح التسويق من خلال الإنترنت من أهم الطرق التسويقية المتبعة حاليا، والتي تساهم في الترويج للسلع المراد بيعها.

ومن خلال المقال سنتعرف على أفضل شركات التسويق الإلكتروني في السعودية فتابعونا علي موقعنا “ابن سوق“.

أفضل شركات التسويق الإلكتروني في السعودية

تتعدد الشركات التي تعمل في هذا المجال بالمملكة العربية السعودية، هناك عدد منها يتسم بالتميز والريادة في المجال، من تلك الشركات التي سنقوم بعرضها فيما يلي:

أولا: شركة بكسل العربية

وتعتبر من أهم الشركات في البلاد، حيث لها العديد من المميزات عن غيرها، بالإضافة إلى أنها لا تقتصر على مجال واحد تقوم بالتسويق له، بل تمتد لتشمل الكثير من المجالات، الجدير بالذكر انها تكفل لعملائها الدعاية وكذلك الإعلان عن طريق المحركات البحثية، وأيضا الإعلان الرقمي والعديد من الآليات الآخرى المستخدمة.

  • تقوم الشركة بتصميم المواقع وتساهم في العمل على تطويرها، وأيضا التطبيقات المختلفة المستخدمة على الهواتف الجوالة.
  • من أهم المزايا لتلك الشركة أنها تساعد في تقديم دورات للتدريب، والتي تلعب دورا كبيرا في التعرف على المهارات المستخدمة في التسويق الإلكتروني، كما أنها تقدم الاستشارات التي تساعد على التطوير للأعمال الرقمية.
  • يمكنك التواصل مع الشركة من خلال الرقم الخاص بها وهو 966560777575+، كما يمكن التواصل من خلال الايميل info@pixel-arabia.com، عنوانها في جدة شارع الامير سلطان – المملكة العربية السعودية.

اقراء ايضا :أفضل مواقع للبيع بالجملة في السعودية

إقرأ أيضا:رقم الاستعلام عن المخالفات المرورية برقم الهوية

ثانيا: شركة اكوان ميديا للديجيتال ماركتنج والتصميم

واحدة من افضل الشركات بالسعودية، وتعتمد في عملها على التقنيات الحديثة والعمالة الماهرة، مما يجعلها تقدم أفكار مبتكرة وفريدة، تقوم بتقديم مختلف الخدمات التسويقية، كما أنها تمكن عملائها من تحقيق أهداف مشروعاتهم وهو الانتشار والحصول على الربح المالي المرجو.

التواصل من خلال الارقام الخاصة بهم 966535384403+ و 920007397، وكذلك من خلال الايميل الخاص بالشركة info@akwanmedia.com، والعنوان في الرياض – السعودية.

ثالثا: شركة التقنيات المتطورة

من الشركات الهامة والتي مقرها الرياض، تقوم بتقديم خدمات في البرمجة وكذلك التصميم للمواقع المختلفة، بالإضافة للتطبيقات على الجوال والمتاجر الإلكترونية، تمتاز بالعروض التي تناسب الجميع، والتعامل معها يحقق الهدف المرجو من التسويق.

  • تمتاز بالاحتراف والمهارة والتميز، ودائما ما تسعى للتطوير والتجديد، وبعد الإلتزام بالموعد والدقة في الأداء من أهم السمات لدى الشركة، بالإضافة إلى كسب ثقة العملاء، الفريق المختص على قدر عالي من التفهم والاحترافية في التعامل.
  • يمكنك الإتصال على الأرقام المخصصة لهم 966920003850+ و 9660555489585+، بالإضافة إلى البريد الإلكتروني الخاص بهم info@dtitest.com، مقر الشركة في الرياض – طريق أنس بن مالك.

موضوع فد يهمك :أرقام شركة سناب شات

رابعا: شركة Web  لتصميم المواقع و الديجيتال ماركتنج

تعد من الشركات المختصة في المجال، وتشمل خدماتها مواقع التواصل الاجتماعي من فيس بوك وانستقرام وغيرها، وأيضا المحركات البحثية مثل جوجل، الجدير بالذكر كونها من الشركات ذات التاريخ في المجال.

إقرأ أيضا:منتجات بالجملة في السعودية | تعرف على أفضل 5 مواقع لبيع منتجات بالجملة في السعودية
  • تساهم الشركة في الوصول لقطاع أكبر من العملاء الذين تريد ان تقوم باستهدافهم، وذلك لتحقيق الربح والانتشار، وتوفر لك الشركة سبل الحماية من التحديثات المستمرة لجوجل، وتساعدك في التواجد بقوة في السوق.
  • الرقم المخصص للتواصل 0534025205، أما الإيميل هو info@websaudi.com، مقر الشركة في الطائف – المملكة العربية السعودية.

خامسا: شركة سيفن ريتش للتسويق الالكتروني

تتعدد أفرع الشركة في الوطن العربي، حيث لها مقر في جمهورية مصر العربية وآخر في الأردن، تأسست منذ أكثر من سبعة عشر عاما، وتضم الكثير من العملاء من مختلف أنحاء الوطن العربي.

  • تقوم بعمليات التصميم للمواقع سواء الشركات أو المدارس او غيرها، كما انها تساعد في التصوير والمونتاج للمعرضات من أجل الحملات الدعائية.
  • رقم الشركة هو 966509472850+، والبريد الإلكتروني hello@sevenreach.net.

وفي ختام المقال نكون بذلك قد تعرفنا على أفضل شركات التسويق الإلكتروني في السعودية، هذا المجال المنتشر في عصرنا الحالي، والذي يساعد بقوة في الترويج للمشروعات والمنتجات وغيرها، وعليك أن تحرص عند أختيار الشركة التي ستتعامل معها حتى تتمكن من تحقيق الهدف من مشروعك.

السابق
دراسة جدوى مصنع تدوير الإطارات والصناعات المطاطية
التالي
ماهي شروط الاستثمار في كندا؟ وما هي مزايا الاستثمار في كندا