منوعات

مواعيد عمل ويسترن يونيون مصر.. وفروع الوكلاء لـ “ويسترن يونيون” في أنحاء مصر

مواعيد عمل ويسترن يونيون مصر 2022، تعد شركة ويسترن يونيون هي واحدة من أكبر وأهم الشركات المتخصصة في تحويل الأموال من وإلى كافة أنحاء العالم، وهو متوفر في مصر لدى بنك الإسكندرية والبنك العربي الإفريقي الدولي فقط، يتميز بسهولة وسرعة العمليات الخاصة بإرسال واستقبال الأموال عبر شبكة ضخمة تضم عدد هائل من العملاء ونحو نصف مليون موقع في كافة أنحاء العالم، وسوف نخبرك أكثر عن مواعيد العمل من خلال موقع “ابن سوق“.

نبذة عن ويسترن يونيون 

ويسترن يونيون هي واحدة من أكبر وأهم الشركات التي تقدم الخدمات المالية حول العالم، تأسست منذ عام 1851 وذلك على يد رجل الأعمال الأمريكي عزرا كورنيل ويقع المقر الرئيسي لها في الولايات المتحدة الأمريكية تحديدًا في ولاية كولورادو، تحرص على تقديم جميع المعاملات المالية الدولية وخدمات الاتصال ما بين البنوك المختلفة حول العالم. 

تعد هذه الشركة واحدة من الشركات حول العالم والتي تقدم خدماتها لأكثر من 170 عام في خدمات تحويل الأموال وقد وصل عدد المعاملات إلى نحو 800 مليون معاملة على الأقل، وتسعى الشركة بصورة مستمرة على تطوير خدماتها من خلال القنوات الرقمية الحديثة. 

مواعيد عمل ويسترن يونيون مصر 

مواعيد عمل ويسترن يونيون مصر 2022 في كافة الفروع تبدأ منذ الساعة التاسعة صباحًا حتى الساعة الخامسة مساءًا بصورة يومية، لكن هناك بعض التعديلات في المواعيد قد تختلف ما بين فرع إلى فرع آخر حيث أن هناك بعض الفروع تعمل منذ الساعة التاسعة صباحًا حتى الثالثة عصرًا، والبعض الآخر يعمل من الساعة الخامسة مساءًا حتى الثامنة.

إقرأ أيضا:شراء سيارة بالتقسيط بدون مقدم في تونس.. والأوراق المطلوبة للحصول على قرض سيارة

وذلك كافة ايام الأسبوع عدا يوم الجمعة أما عن طبيعة العمل يوم السبت يبدأ من الساعة الثامنة والنصف حتى الساعة الخامسة في غالبية الفروع. 

مواعيد عمل ويسترن يونيون مصر بالفروع 

تختلف مواعيد عمل ويسترن يونيون في القاهرة على حسب الفروع وذلك كالآتي: 

  • مواعيد عمل البنك العربي الإفريقي الدولي فرع المنصورة يبدأ العمل منذ الساعة الثامنة والنصف حتى الساعة السادسة مساءًا عدا يومي الجمعة والسبت. 
  • فرع تنمية المنصورة ويعمل منذ الساعة الثامنة والنصف صباحًا حتى السادسة عدا الجمعة والسبت. 
  • مواعيد عمل فرع بنك الإسكندرية نبروة من الساعة السابعة والنصف حتى الرابعة والنصف مساءًا عدا يومي الجمعة والسبت. 

إقرأ ايضاً: فروع ويسترن يونيون في القاهرة | تعرف علي فروع ومواعيد ويسترن يونيون بالأسكندرية

  • بنك الإسكندرية فرع المنصورة يعمل هذا الفرع لمدة 12 ساعة في اليوم من الساعة السابعة والنصف صباحًا حتى الساعة السابعة والنصف مساءًا عدا الجمعة والسبت. 
  • بنك الإسكندرية فرع السنبلاوين يبدأ العمل فيه من الساعة الثامنة والنصف صباحًا إلى الساعة السادسة عدا يومي الجمعة والسبت. 

كيفية الاستعلام عن مواعيد العمل في ويسترن يونيون مصر

تستطيع التعرف على اوقات الدوام فى فروع ويسترن يونيون مصر من خلال التواصل مع خدمة العملاء وذلك بالاتصال على رقم الخط الساخن ” 19190″ بسعر الدقيقة العادية، ويمكنك هنا الاستعلام عن الحوالات ومعرفة عناوين الفروع والمواعيد وكافة المعلومات حول شركة ويسترن يونيون.

إقرأ أيضا:مواقع أجهزة الخدمة الذاتية للبنك الأهلي السعودي

فروع الوكلاء لـ “ويسترن يونيون” في أنحاء مصر

يوجد فروع ووكلاء لويسترن يونيون في كافة محافظات مصر هناك فرع داخل نادي الصيد في القاهرة، يوجد فرع آخر في شارع قصر النيل وشارع الجيزة الدقي، بالإضافة إلى شارع الجولف في المعادي، وفرع في شارع بورسعيد بالسيدة زينب. 

فروع ويسترن يونيون بالصعيد 

  • فرع بني سويف يقع في شارع سعد زغلول. 
  • فرع أسيوط وهناك فرع آخر في سوهاج وفرع أسوان. 
  • تبدأ ساعات العمل داخل فروع الصعيد بداية من الساعة التاسعة صباحًا حتى الساعة الخامسة مساءًا. 

بذلك نكون قد تعرفنا على ساعات عمل ويسترن يونيون في مصر وأماكن الفروع وكيفية التواصل مع خدمة العملاء من خلال موقع ابن سوق.

السابق
مواقع أجهزة الخدمة الذاتية للبنك الأهلي السعودي وكيفية الوصول إليها
التالي
مواعيد عمل ويسترن يونيون السعودية.. وعناوين فروع ويسترن يونيون السعودية