منوعات

أفضل مواقع العمل في تركيا للمصريين.. وما هي شروط الحصول على وظيفة في تركيا؟

أفضل مواقع العمل في تركيا للمصريين وكيفية الحصول على فرصة عمل وشروط الحصول على وظيفة داخل الأراضي التركية هذا ما سوف نخبرك به من خلال موقع “ابن سوق“، الحصول على فرصة عمل داخل تركيا يعد من الأحلام بالنسبة لطائف كثيرة من الشباب نظرًا للحصول على الكثير من الامتيازات من بينها الأجور المرتفعة والحصول على تأمين اجتماعي وصحي وغيرها من المميزات التي سوف نخبرك بها من خلال هذا المقال. 

أفضل مواقع العمل في تركيا للمصريين 

يوجد الكثير من المواقع التي توضح بصورة دائمة فرص العمل المتاحة داخل تركيا والتي تمكنك من الحصول على الوظيفة المناسبة لك، وذلك من خلال عرض كافة المميزات ومن بين أفضل مواقع العمل في تركيا للمصريين ما يلي: 

1- موقع Monster

يعد هذا الموقع من أفضل المواقع التي توفر لك فرص عمل فهو يعرض لك كافة المعلومات حول الوظيفة الشاغرة، كما يقوم بتحديث الوظائف بصورة دائمة تناسب كافة المواطنين سواء داخل او خارج الأراضي التركية، وقد حاز هذا الموقع على المركز الرابع ما بين المواقع التي توفر فرص عمل للشباب في تركيا. 

لا يعتمد هذا الموقع على توفير فرص عمل في تركيا فقط بل يقوم بعرض وظائف في العديد من الدول وقد ثبت تعيين أكثر من نصف مليون موظف من خلال هذا الموقع في العديد من الدول. 

إقرأ أيضا:مميزات وعيوب اسياخ الفيبر جلاس.. وما هي استخدامات أسياخ الفيبر جلاس؟

2- موقع YeniBiris

أيضًا يتميز هذا الموقع بتوفير الكثير من فرص العمل داخل الأراضي التركية ويعد من أفضل المواقع العالمية المميزة، يوفر بصورة دائمة الوظائف الحديثة ويعرفك الأماكن التي تحتوي على وظائف شاغرة والتي يمكنك التقديم من خلالها لكافة الفئات داخل وخارج تركيا، على حسب الإحصائيات التي أجريت عن هذا الموقع استطاع أكثر من مائة ألف عميل الحصول على فرص توظيفية منه. 

3- موقع Xing

يعد هذا الموقع من المواقع المميزة للغاية والتي تعد من أفضل مواقع العمل في تركيا خاصة للمصريين والذين استطاعوا الحصول على فرص عمل جادة بالكثير من الدول لاسيما دولة تركيا ويتمتع بمصداقية مرتفعة، يوضح لك الموقع جميع المعلومات الخاصة بالوظائف الشاغرة وكيفية التقديم إليها ومميزات الحصول على الوظيفة وكافة الشروط والمستندات الواجب عليك إحضارها، تستطيع من خلال هذا الموقع الحصول على وظيفة مغ مؤسسي الموقع فهم يسعون دائمًا إلى توفير وظائف ومدك بكافة المعلومات عنها. 

4- موقع Kariyer

يعد هذا الموقع أحد أفضل المواقع التي توفر فرص عمل للمصريين داخل تركيا، وقد ثبت على حسب العديد من الإحصائيات أنه استطاع توفير نحو مليون وظيفة في عدة مجالات مختلفة، كما أنه مرتبط بأكثر من 13 مكتب موزعين داخل كافة المناطق داخل دولة تركيا، لكن عيب هذا الموقع أنه يدعم اللغة التركية فقط ولا يدعم العربية. 

إقرأ أيضا:أغنى 10 دول عربية بالترتيب | تعرف على أغنى الدول العربية بالترتيب

5- موقع Jobs in Istanbul

هذا الموقع هو في الأساس موقع عربي ويعد من أفضل مواقع العمل في تركيا للمصريين والذي يوفر لك العديد من المميزات من أهمها هو دعم اللغة العربية مما يسهل على المصريين عملية البحث عن الوظائف والقدرة على تحميل السيرة الذاتية بصورة سهلة، يتيح هذا الموقع الآلاف من الوظائف بصورة يومية ويمكنك من التواصل مع كبار الشركات.

6- موقع Careerjet

يمثل هذا الموقع أهمية كبيرة في الحصول على الوظائف فهو موقع متكامل يضم كافة الوظائف المتاحة في تركيا ويعرض لك جميع الوظائف المعروضة عبر المنصات المختلفة. 

7- موقع elemanonline 

عند الحديث عن أفضل مواقع العمل في تركيا للمصريين لابد من ذكر هذا الموقع والذي يعد من أفضل وأكبر المواقع التي تعرض الكثير من الوظائف في تركيا وفي اسطنبول بصورة خاصة نظرًا لكثرة الإقبال على العمل بها، يوفر هذا الموقع خدماته بصورة مجانية ويحصل على أرباح من خلال الإعلانات. 

شروط الحصول على وظيفة في تركيا

بعد أن تعرفنا على أفضل مواقع العمل في تركيا للمصريين سوف نتعرف على الشروط الواجب توافرها في الأشخاص الراغبين في التقدم من أجل شغل الوظائف داخل الأراضي التركية ومن بينها: 

إقرأ أيضا:نموذج طلب استقالة من القطاع الخاص والإجراءات التي تتبع بعد التقدم بنموذج طلب الإستقالة
  • ينبغي أن يكون المتقدم من أجل شغل الوظيفة يجيد اللغة الإنجليزية تحدث وكتابة وذلك حتى يستطيع التعامل والحصول على وظيفة بدخل جيد. 
  • يفضل إتقان أي من اللغات الأخرى وخاصة التركية في حالة الرغبة في العمل داخل أكبر الشركات التركية. 
  • الحصول على تصريح للإقامة في تركيا لمدة لا تقل عن ستة أشهر، ويعد هذا الشروط ضروري في بعض الوظائف وليس كلها. 
  • يشترط الحصول على تصريح للعمل في تركيا فهو شيء هام وضروري للتقديم على العمل، وذلك حتى لا يتعرض إلى العقاب القانوني. 
  • الحصول على إقامة سياحية مدتها عام على الأقل، حتى يتيح لك الفرصة من أجل امتلاك العمل بصورة دائمة. 
  • إذا رغب الشخص في العمل بمجال التدريس يجب عليه إتقان اللغات الأجنبية خاصة الإنجليزية. 
  • القدرة على الترجمة من اللغات إلى اللغة التركية.

إلى هنا نرجو أن نكون قد وفقنا في تقديم صورة سريعة حول أفضل مواقع العمل في تركيا للمصريين وتعرفنا على مميزات كل موقع، كما قد عرضنا لك مجموعة من النصائح التي قد تساعدك في الحصول على فرصة عمل داخل الأراضي التركية.

السابق
تمويل سيارات بدون بنوك في الإمارات.. وما هي جهات تمويل سيارات بدون بنوك؟
التالي
الربح من تصميم التيشرتات.. وأفضل مواقع تصميم تيشرتات وبيعها