الربح من الانترنت

الربح من تصميم التيشرتات.. وأفضل مواقع تصميم تيشرتات وبيعها

الربح من تصميم التيشرتات يعد أحد أشهر وسائل الربح الإلكترونية التي لجأ إليها الشباب خلال الآونة الأخيرة من أجل الحصول على فرصة عمل لاسيما في ظل التطور التكنولوجي، يمكنك أن تحصل على وظيفة بسهولة من خلال تصميم رسمة مميزة والترويج لطباعتها على التيشرتات ومن ثم التسويق لها عبر الإنترنت أيضًا، وسوف نخبرك أكثر من خلال موقع  “ابن سوق“ عن جميع التفاصيل المتعلقة بهذا المشروع. 

الربح من تصميم التيشرتات

الربح من تصميم التيشرتات هو أحد الوسائل التي يتم اللجوء إليها خاصة في ظل انتشار العديد من المواقع الإلكترونية المختلفة، أما عن أفضل مواقع الربح من التصميم فهي كالآتي: 

1- موقع ميريش باي أمازون 

  • يعد هذا الموقع من بين أفضل مواقع الربح من تصميم التيشرتات، نظرًا لأنه يقدم لك العديد من المميزات ومن أهمها القدرة على وضع التصميم المناسب بالإضافة إلى وضع اللوجو والنيتش المميز والذي يمكنك من استكمال الخطوات. 
  • كذلك يعد موقع امازون من بين المواقع التي تساعدك في وضع السعر المناسب لك، لكن نحن دائمًا ما ننصح بوضع هامش ربح مناسب حتى تستطيع منافسة الآخرين. 
  • لكن بالرغم من كافة هذه المميزات لكن هناك بعض العيوب مثل أنه في حالة اكتشاف الموقع أن التصميم الذي تم وضعه لا يحق لك، هنا يتم إتخاذ الإجراءات الحازمة ومن بينها وقف نشاط الحساب الخاص بك فضلاً عن ضياع جميع الأرباح التي قمت بتجميعها. 

كذلك القبول في تسجيل أمازون أمر ليس بالسهل ويجب عليك أن تراعي كافة الحقوق الملكية. 

إقرأ أيضا:مشاريع على الإنترنت بدون راس مال | 14 طريقة للربح من الانترنت بدون رأس مال

2- موقع Sunfrog

  • عند الحديث حول كيفية الربح من تصميم التيشرتات يجب ذكر هذا الموقع والذي يوفر لك القدرة على رفع التصميم الخاص بك أو التصميم عبر أدوات الموقع، كما أنه يتيح لك القدرة على وضع الإعلان الخاص بالتصميم. 
  • التسجيل في الموقع هو أمر مجاني دون الحاجة لدفع اشتراك بالإضافة إلى سهولة التسجيل على العكس من أمازون، أما عن الحد الأدنى لسحب الربح الشهري هو 50 دولار. 
  • موقع فروج يوفر لك العديد من المميزات ومن بينها وجود قائمة بها أفضل المصممين الذين يعملون على تصميم الموديلات المختلفة التي تناسب احتياجات الجميع وإضافتها إلى الموقع. 

3- موقع Teespring

  • يعد هذا الموقع من بين أفضل المواقع الخاصة بتصميم التيشرتات والذي يوفر لك العديد من المميزات ومن أهمها هو التسجيل بصورة مجانية، والقدرة على نشر جميع التصميمات عبر الموقع والحصول على أرباح نتيجة بيعها. 
  • تستطيع البدء في استخدام هذا البرنامج عبر رفع صورة التصميم أو القيام بتصميم التي شيرت عبر البرنامج وعادة ما يتم حساب سعر التيشيرت بسبعة دولارات فقط، وعليك أن تقوم بتحديد الكمية التي تحتاج إلى صناعتها والبيانات الشخصية المتعلقة بالعنوان والقيام بوصف المنتج وكيفية التصميم. 

4- موقع Gear Bubble

إقرأ أيضا:أسعار الإعلانات عند المشاهير.. وافضل قائمة أسعار اعلانات المشاهير السعودية

وفقًا للحديث عن الربح من تصميم التيشرتات يتوجب علينا أن نذكر لك هذا الموقع والذي يساعدك في جني الأرباح وتصميم التيشرت الخاص بك من خلال الموقع الرسمي، بالإضافة إلى أن الموقع يساعدك في إتمام كافة الخطوات المتعلقة بالإنتاج والتوزيع والبيع والحصول على الأرباح. 

5- موقع Etsy

يعد هذا الموقع من بين أهم وأكبر المواقع الأمريكية التي تعمل في مجال استخدام تصميم التيشرتات للحصول على الأرباح، هذا بالإضافة إلى بيع التصاميم عبر المواقع الإلكترونية ورفع التصميم بصورة سهلة وبسيطة، أما إذا كنت ترغب في شراء هذا التصميم يبدأ موقع Printful في العمل على طباعة هذا التصميم، ثم القيام بشحنه إلى العنوان الخاص بالمشتري فهو أحد أفضل المواقع المتميزة والتي تقدم لك أعلى عائد ربحي، يتراوح بين عشرة إلى 13 دولار عن تصميم التيشيرت الواحد، لذلك يعد هذا الموقع من بين المواقع الأولى في مجال التصميم. 

إقرأ أيضا:الربح من تصميم المواقع 2023.. وكيفية ربح الاف الدولارات من برمجة المواقع

6- موقع CafePress

استكمالاً لحديثنا عن الربح من تصميم التيشرتات نذكر لك موقع كافيه بريس والذي يعد من بين المواقع الربحية التي تقدم لك ميزة وضع تصميم التي شيرت والاستفادة من العائد الربحي من خلال بيع التصميم عبر الموقع، يتميز هذا الموقع بأنه يحتوي على الكثير من المصممين العالميين ويتعاقد مع أكبر الشركات العالمية مثل مارفل، بيكسار. 

7- موقع The public

يوفر هذا الموقع للمستخدم شاشة بيضاء ويتيح لك القدرة على اختيار الخلفيات المميزة المناسبة لك، أو القيام بتحميل خلفية ثانية في حالة عدم وجود خلفية مثالية من أجل التصميم، الأمر الذي يساعدك في العمل على اختيار التصميم الذي يتناسب معك. 

هناك العديد من المواقع الربحية المتميزة للغاية والتي تساعدك في الحصول على الربح من خلال تصميم التيشرتات والتي تعرفنا على البعض منها عبر موقع ابن سوق.

السابق
أفضل مواقع العمل في تركيا للمصريين.. وما هي شروط الحصول على وظيفة في تركيا؟
التالي
شركات تمويل السيارات في الأردن.. وافضل شركات قروض السيارات فى الاردن