افكار مشروعات

كوتشيات جملة القاهرة | اهم عناوين مكاتب الجملة للكوتشيات في القاهرة

لو كنت عزيزي القارىء من الأشخاص الذين يرغبون في أن يكون لهم مشروع خاص بهم، وكان إختيارك هو الكوتشيات، فإن ما تفكر به هو طرح منتجات لها جودة عالية ويكون السعر مناسب مع كافة الفئات من العملاء بالسوق، وحتى تتمكن من تحقيق تلك المعادلة، فعليك أن تلجأ لشراء البضاعة بسعر غير مبالغ به، ومن خلال المقال سنتعرف على كوتشيات جملة القاهرة من خلال موقع “ابن سوق” فتابعونا.

كوتشيات جملة القاهرة

يمكنك أن تحصل على العناوين التابع لشركات كوتشيات جملة القاهرة، حيث أصبح من الأمور السهلة البحث عن العنوان من خلال الإنترنت، وتقع أغلب المصانع في منطقة العاشر من رمضان، بالإضافة إلى مدينة السادس من أكتوبر، ومن أشهر المناطق المعروفة بالقاهره منطقة باب الشعرية، والتي تميزت منذ القدم بالجودة العالية خاصة في صناعات الشنط والأحذية، وهناك الكثير من المصانع التي يمكنك أن تحصل من خلالها على كوتشيات بأسعار الجملة، ومنها التي سنقوم بذكرها فيما يلي:

أولا: مصنع كوندر

ويعد من أشهر مصانع الكوتشيات في مصر، وكافة منتجاته تميل للعصرية وجودة الخامة، وعنوانه في العاشر من رمضان بالمنطقة  الصناعية الثالثة، كما يمكنك التواصل من خلال رقم الهاتف 015360350 – 015360330.

ثانيا: مصنع الشرق الأوسط

لا يقتصر على صناعات الأحذية والكوتشيات فقط، بل يهتم أيضا بصناعة الإكسسوارات الخاصة بصناعات الجلود أيضا، ويوجد في العاشر من رمضان في المنطقة الصناعية الأولى، والتواصل عن طريق الأرقام 015360651 – 015360652.

إقرأ أيضا:كم يكلف مشروع استديو تصوير؟.. وكيفية التسويق لمشروع استديو تصوير

ثالثا: مصنع أبو الهول

من مصانع العاشر من رمضان في المنطقة الصناعية الأولى، والتي تتمتع منتجاتها بالحداثة والجودة العالية، ومن السهل التواصل مع المصنع من خلال الرقم 015362442.

رابعا: الشركة المتحدة

من أشهر الشركات التي لها خامة عالية الجودة لمنتجاتها، كما أنها تعمل على إنتاج إكسسوارات الأحذية أيضا، وتوجد في العاشر من رمضان المنطقة الأولى، والتواصل على الارقام التالية 015360651 – 015360652.

إقرأ ايضاً: كوتشيات جملة اسكندرية | اليكم افضل اماكن بيع كوتشيات جملة فى الاسكندرية

خامسا: الشركة العربية

وهي من شركات إنتاج الأحذية والكوتشيات أيضا، ومقرها في شارع الجمرات بالعاشر من رمضان، وارقام الهاتف هي 0215362275 – 0215362554.

إقرأ أيضا:دراسة جدوي محل ايس كريم.. وكيفية تسويق مشروع الايس كريم

سادسا: مصنع ريفيرا

يقوم بتصنيع جميع أنواع الأحذية الحريمي والرجالي، وأيضا الأطفال، وكذلك الكوتشيات بمختلف أشكالها وأنواعها، ومكانه بالعاشر من رمضان في المنطقة الصناعية الثالثة، وأرقام الهاتف للمصنع هي 015410563 – 015410263.

وفي نهاية المقال نكون بذلك قد تعرفنا معا عزيزي القارىء على كوتشيات جملة القاهرة، حيث يوجد الكثير من المصانع في كافة أنحاء القاهرة التي يسهل من خلالها أن تحصل على ما تريد بسعر الجملة، وجميعها يمتاز بجودة المنتج والأشكال العصرية.

السابق
كوتشيات جملة اسكندرية | اليكم افضل اماكن بيع كوتشيات جملة فى الاسكندرية
التالي
كوتشيات جملة بورسعيد | كوتشيات ببورسعيد بماركات عالمية بأرخص الاسعار