افكار مشروعات

كوتشيات جملة بورسعيد | كوتشيات ببورسعيد بماركات عالمية بأرخص الاسعار

تعتبر تجارة الأحذية والكوتشيات من أنواع المشروعات التي تعود بالربح الوفير على صاحبها، حيث أنها لا تقتصر على فئة محددة، فهناك الأحذية الحريمي والرجالي، وأيضا الأطفالي بمختلف فئاته العمرية وصولا للرضع، وسواء كنت تاجر أو زبون فالسعر هو عامل الجذب الأكبر بالإضافة لجودة الخامة، ومن خلال السطور التالية سنتعرف معا على كوتشيات جملة بورسعيد من خلال موقع “ابن سوق” فتابعونا.

كوتشيات جملة بورسعيد

بورسعيد من أشهر محافظات جمهورية مصر العربية في بيع جميع السلع بالجملة، فبها أشهر أسواق بيع الجملة والبالة، والتي يكون بها براندات عالمية مثل نايكي وأديداس وبوما وغيرها من الماركات، الجدير بالذكر أن الأسعار بها تكون منخفضة عن السعر الأصلي بالسوق.

  • الجدير بالذكر أن الخامة غنية عن التعريف، فيها أجود الخامات والصناعات، سواء المحلية منها أو العالمية، وعن كوتشيات جملة بورسعيد فمنها الحريمي والرجالي أيضا، بمختلف الأشكال وألوان، كما أن منها الرياضي أو العادي، كما أنه يتوفر الجديد منها والمستعمل أيضا.
  • وعن البالة و الستوكات في بورسعيد فكانت بدايتها من المنطقة الحرة، حيث كان الاستيراد يتم من خلال تجار وكالة البلح، وكانت تتم عملية الاستيراد من أوروبا من خلال غزة وغيرها، بالإضافة إلى اللوطات التي كانت تستورد من قبل التجار الكبار بالسوق، والتي كانت تباع للتجار الصغار.
  • في العام 1980م اقتصر أمر الإستيراد على أهالي بورسعيد فقط، حيث تم منحهم بطاقة استيرادية من بلجيكا وإيطاليا وعدد من دول أوروبا، ويتم ذلك بشكل رسمي من خلال الميناء، الجدير بالذكر أن جودة المنتج تختلف باختلاف بلد المنشأ، حيث تأتي سويسرا على قائمة أفضل الدول من حيث الإنتاج خاصة في مجال الملابس والكوتشيات.

إقرأ ايضاً: كوتشيات جملة القاهرة | اهم عناوين مكاتب الجملة للكوتشيات في القاهرة

إقرأ أيضا:دراسة جدوى مشروع ورشة حدادة في السعودية.. وكيفية التسويق لمشروع ورشة حدادة
  • أما عن المستعمل منها فيمر في بلده قبل التصدير بمرحلة من التعقيم والتطهير، وذلك قبل أن يتم استيراده لمصر، كما أنه في بورسعيد يمر بمرحلة ثانية للفرز ويتم التخلص من المنتجات الرديئة منها، وذلك قبل طرحها في الأسواق.

وفي نهاية المقال نكون قد تعرفنا معا عزيزي القارىء على كوتشيات جملة بورسعيد، والتي تعتبر من أشهر الأسواق في مصربيع بالجملة والمستورد، وذلك من خلال السوق الحرة التي يتم بها طرح كافة المنتجات من ملابس وأحذية، والتي لها خامات عالية الجودة وأسعار مناسبة للجميع.

السابق
كوتشيات جملة القاهرة | اهم عناوين مكاتب الجملة للكوتشيات في القاهرة
التالي
مشروع شركات النقل الجماعي للركاب | كيفية عمل شركة نقل جماعي